شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط

شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط

يمكنك أن تترك الأمر على شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط إذ أنها تقدم تنظيف مكيفات شامل إلى جانب خدمة الصيانة المحترفة لكل أنواع أجهزة التكييف، وذلك على أيدي مهندسين فنيين دون فك الجهاز ودون تعريض الغرفة لفوضى نتيجة عملية غسيل المكيفات لهذا نضمن لكم أعزائي العملاء أفضل خدمات ممكنة بافضل سعر بل أرخص سعر دون منازع، اتصل بنا اليوم واحصل على جهاز تكييف يصدر هواء نقي خالي من الشوائب.

شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط

شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط اسم لا يذكر إلا مع الجودة والكفاءة العالية في مجال تنظيف وصيانة أجهزة التكييف وتقديم أفضل خدمات للعملاء بمعايير عالمية، ومن تلك الخدمات:

  1. عند اتصال العميل برقم خدمة عملاء الشركة يمكنه أن يحصل على أهم التوصيات بخصوص شراء جهاز التكييف الجديد، وذلك بناء على رأي متخصصين المجال.
  2. نوفر لك خدمات تركيب كل نوعيات التكييفات سواء السبليت أو المركزية أو المكيفات الشباك وغير ذلك من النوعيات المختلفة.
  3. نقدم للعملاء خدمة الصيانة الدورية والتصليح لكل أعطال المكيفات على أيدي نخبة من الفنيين المتخصصين.
  4. نوفر خدماتنا لكل العملاء داخل خميس مشيط وخارجها في كل مناطق السعودية، وأيًا كان المكان منزل كان أو شركة أو مسجد أو مدرسة.
  5. يمكنك الاعتماد علينا في فك وتركيب أجهزة التكييف بكل أنواعها، مع خدمة نقل المكيفات من وإلى أي مكان داخل المملكة.
ارخص شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط
ارخص شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط

شركة تنظيف مكيفات اسبليت بخميس مشيط

مثل أي جهاز في المنزل فالمُكيف الاسبليت من الممكن أن يصاب بتراكم الأتربة والأوساخ والجراثيم والفطريات مع مرور الوقت والاستخدام المستمر، وهذا بالتأكيد له تأثير على سلامة مكونات الجهاز من الداخل وسوف تقل كفاءته عند استخدامه لمدة طويلة، ولهذا من الأفضل عزيزي العميل أن تتعامل مع شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط لأداء خدمة التنظيف والغسيل لعدة أسباب هي:

تقليل تكلفة استهلاك الكهرباء

  • تنظيف جهاز التكييف من الأوساخ التي تتراكم بداخله يترتب عليه توفير حوالي 30% من نسبة استهلاك الكهرباء.
  • إذا تعرضت ملفات التكييف للاتساخ فسوف يحاول الجهاز العمل بجهد أكبر، لأن الأوساخ تقلص مساحة تلك الملفات السطحية التي يمر خلالها الهواء الساخن لكي يُبرد داخل وحدات التكييف الخارجية والداخلية.
  • تقوم شركتنا بعمل تنظيف شامل لجهاز التكييف ويشمل ذلك مروحة المنفاخ وبهذا يتضاعف حجم الهواء المبرد وبهذا يقل الجهد المبذول من محرك الهواء، فقط اتصل بنا وسوف تتمكن من توفير أموال كثيرة مع الحفاظ على عمر أطول للتكييف.

الحماية من التلوث الميكروبي

  • كل أجهزة التكييف مع الاستخدام المستمر تصاب بما يطلق عليه التلوث الميكروبي، وذلك يعني إصابة الجهاز بالعفن والفطريات والبكتيريا، إذ إن عدم تنظيف الجهاز بانتظام يجعل منه البيئة المثالية لنمو مثل تلك الملوثات التي تنتشر في الهواء وقت تشغيل جهاز التكييف.
  • أيضًا الرطوبة التي توجد على ملفات المكيف يترتب عليها وضع سيء لأن العفن يتكون وهو يسبب العديد من الأمراض عند استنشاق الهواء الغير نقي ويكون ضار على الجهاز التنفسي، كما يكون سبب رئيسي لإصابة الأطفال بالحساسية، لهذا من الأفضل تنظيف التكييف بشكل دوري لكي تحميه من التلوث الميكروبي وحتى تتمكن من الاستمتاع بهواء صحي ونقي، وفي الحقيقة لا توجد شركة يمكنها منافسة شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط في الجودة التي تقدمها لكم.

عمر افتراضي أطول

جهاز التكييف يحتاج إلى صيانة وتنظيف بصورة منتظمة لكي يظل يعمل بكفاءة لأطول مدة، ومن الجدير بالذكر ان مجرد غسل الفلاتر لا يعتبر كافي، بل من اللازم تنظيف وغسل كل الوحدات الخارجية والداخلية، ولكن من اللازم إتمام الأمر بشكل فني محترف على أيدي فني أو مهندس متخصص في المجال.

خطوات تنظيف المكيف من شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط

عميلي العزيز سوف نوضح لكم اليوم أهم الخطوات التي تتبعها شركتنا عند تنظيف أجهزة تكييف العملاء الكرام:

  1. يقوم طاقم العمل بغسيل وتنظيف وحدة الجهاز الخارجية من أي جسم غريب، وينظف صندوق الوحدة الخارجي عن طريق قطعة قماشية مبللة، ومن الممكن إذا تطلب الأمر استخدام الماء والصابون.
  2. يجفف الفني الصندوق الخارجي جيدًا بجهاز تجفيف متخصص في ذلك.
  3. يزيل الفمي غطاء الوحدة ويبدأ في غسل المروحة والشبكة وذلك عن طريق الماء من اجل التخلص من أي أوساخ متراكمة.
  4. يقوم فني شركتنا بتنظيف شفرات مروحة التكييف عن طريق فرشاة مخصصة لذلك.
  5. يتم استخدام مكنسة كهربائية من أجل شفط الأتربة والأوساخ.
  6. ينظف الفني خرطوم الصرف عن طريق محلول متخصص في تذويب الأوساخ بل وهذا المحلول فعال في تخليص الجهاز من أي أتربة ويعالج مشكلة تسريب المياه من هذا الخرطوم.
  7. بعد أن ينتهي فني الشركة من عملية تنظيف وحدة الجهاز الخارجية يبدأ في تنظيف وحدته الداخلية عن طريق قطعة قماشية أيضًا مبللة ثم يجففها بقطعة قماش أخرى ولكنها جافة، ثم يزيل مرشحات الهواء وينظفها بمنظف متخصص.
  8. يزال غطاء الوحدة كي يتم الوصول إلى ملف المبخر من أجل غسله وإزالة العفن منه وكل الأوساخ عن طريق ماء مضغوط، ثم يُرش محلول تعقيم على كل الملفات من أجل منع تكون العفن والفطريات ثانيًة.

اسعار شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط

  • من اللازم أن تجرى لأجهزة التكييف تنظيف وصيانة مرة كل سنة على الأقل، ومن الأفضل أن يتم ذلك خلال فصل الربيع من أجل تجهيز الجهاز للعمل خلال الصيف، وتقدم لكم شركتنا تلك الخدمة المميزة على أيدي فنيين ماهرين يمكنهم التعامل مع كل الأضرار التي قد تصيب الجهاز خلال فصل الشتاء بأفضل مواد تنظيف ومعدات ومواد صيانة وقطع غيار أصلية تمنح العملاء أجهزة تعمل بكل كفاءة لمدة طويلة دون تعطل أو توقف.
  • توفر لكم شركتنا أفضل عروض وخصومات على خدمة تصليح أعطال المكيفات وصيانتها، فنحن نعتبر أرخص شركات المجال على مستوى خميس مشيط وفي كل مدن المملكة، لهذا إذا كنت ليك شك حول عدم عمل جهاز التكييف الخاص بك بالكفاءة المعتادة، فيمكنك الاتصال على الفور على أرقام شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط وسوف نمنحك استشارة مجانية ومعاينة أيضًا مجانية حتى يتم تحديد العطل الذي يعاني منه الجهاز وهل يتطلب فقط تنظيف أم يتطلب الأمر صيانة أم تصليح.
شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط
شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط

فضل عمليات إصلاح مكيفات بخميس مشيط

  • لا يوجد خلاف حول أن أفضل شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط من اللازم أن يكون لديها حل لأي عطل يصيب الجهاز.
  • شركتنا واحدة من أفضل شركات تنظيف المكيفات التي تتمتع بمكانة كبيرة لدى العديد من العملاء، وهذا بسبب قدرة عمال الشركة على جعل جهاز التكييف يعود للأداء القوي من جديد وأفضل كفاءة.
  • توفر الشركة العديد من الخدمات لأجهزة التكييف المختلفة ومنها قياس نسبة الفريون مع ضبط النسبة بالشكل المناسب.
  • يقوم فريق العمل بتغيير أي جزء تالف بجهاز التكييف بعد عمل معاينة لكل وحداته.
  • شركتنا توفر أقوى فنيين متخصصين في معاينة فلاتر المكيف والتأكد من سلامتها.
  • تجيد الشركة كل طرق وأساليب تصليح فلَاتر التكييف التي تعمل على تنقية الهواء.

أفضل شركة صيانة مواسير مكيفات بخميس مشيط

  • تعتبر شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط الأفضل في كل عمليات صيانة التكييفات.
  • تعتمد الشركة على فريق عمل خبير منذ سنوات طويلة.
  • توفر الشركة لطاقم العمل معدات وأدوات عالمية تمنح نتيجة مذهلة في تيسير عملية تركيب وفك وحدات التكييف الخارجية والداخلية.

أهمية عمل صيانة دورية للمكيفات

  • جهاز التكييف له أهمية لا يمكن إنكارها عند الجميع، فلا يوجد منزل الآن إلا وبه جهاز تكييف على الأقل ونفس الأمر في كل الأماكن، ولكن في الواقع لا يمكننا أن نقوم بشراء جهاز كل فترة صغيرة، لغلو أسعار التكييفات، ولأننا نقدر قيمة أجهزة تكييف العملاء الكرام، نوفر لهم خدمة صيانة تكييفات فعالة تحافظ على سلامة الأجهزة وتمنحها عمر طويل.
  • عمل صيانة دورية للتكييف يمنع حدوث تلف مفاجئ له، كما تضمن أداء قوي للجهاز في كل وقت، ومن الجدير بالذكر أن الصيانة الدورية والكشف عن أي التكييف في حالة تغير الأداء يضمن تبريد بشكل أكبر، ويوفر الطاقة التي تستهلك، بل وسوف يحد من ظهور الأعطال الكبيرة، لهذا يمكنك الاعتماد علينا في تنظيف وصيانة جهاز التكييف بسعر مناسب للغاية.

خدمات تنظيف مكيفات مميزة بخميس مشيط

  • هل تبحث عن أقوى شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط ؟ فيمكنك التعامل معنا وسوف نوفر لك أفضل ما نقدمه من خدمات، بل ونعدك بخدمة تنظيف مكيفات شاملة أيًا كان مكانك.
  • فريق العمال والفنيين التابعين لشركتنا خبير بأدق القطع المكون منها جهاز التكييف أيًا كان نوع التكييف وسنة صنعه، لأنهم مدربين على ذلك مرات عديدة.
  • نوفر للعملاء تنظيف وغسيل مكيفات سبليت ومكيفاَت شباك بطرق تنظيف مميزة للغاية، لأننا أهم ما يشغلنا هو راحة العملاء.
  • خدمات الشركة تقدم لكل العملاء بدون تفرقة سواء كان عميل قديم أم جديد، ونقدم لكل العملاء خصومات وعروض كثيرة ومتنوعة

نصائح تقدمها شركة تنظيف مكيفات 

تقدم لنا اليوم شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط مجموعة من النصائح حول كيفية العناية بأجهزة التكييف المختلفة، ومن تلك النصائح:

  1. يجب ألا يعرض الوحدة الخارجية لجهاز التكييف لفترات طويلة لأشعة الشمس ولهذا من الأفضل تغطيته بشكل جيد لكي يوفر هواء نقي.
  2. من اللازم غلق كافة الأبواب والنوافذ عند تشغيل جهاز التكييف، حتى لا يحدث تسريب للْهواء إلى خارج الغرفة التي يوجد داخلها التكييف.
  3. إذا لاحظت حدوث تسرب للهواء من جهاز التكييف فعليك التأكد من غلق كافة الثقوب التي توجد في الحوائط بجانب جهاز التكييف، وهذا بتطبيق مادة عزل عالية الجودة، ونحن في شركتنا نوفر لك تلك الخدمة بأعلى جودة.
  4. من اللازم تركيب جهاز التكييف في مكان آمن ومناسب، سواء الوحدة الداخلية أو الخارجية حتى يقدم أعلى أداء ممكن وكي لا يكون معرض للتعطل بشكل مستمر.
  5. من نصائح شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط لكل العملاء الكرام هو تجنب وضع أي عفش أمام الجهاز، لكي لا يسبب ذلك تلفه لأنه الهواء الخارج من الجهاز سوف يعود إليه وبهذا يقل أداءه وجودة عمله.
  6. في حالة ترك المنزل لمدة طويلة، فعليك الاهتمام بتغطية جهاز التكييف، وعند العودة اتصل برقم شركتنا كي نوفر لك أفضل خدمة تنظيف مكيفات على مستوى خميس مشيط.

مميزات شركة غسيل مكيفات بخميس مشيط

توفر شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط أفضل خدمات وحلول مبتكرة في غسيل وتنظيف وصيانة أجهزة التكييف بل وتمتاز الشركة بالآتي:

  1. توفر الشركة أفضل قطع غيار أصلية لكل أنواع أجهزة التكييف، مثل وحدات الجهاز الخارجية والمواسير النحاسية بل ملء الجهاز بغاز الفريون.
  2. تتمتع الشركة بطاقم عمل خبير ومتخصص في المجال من مهندسين وفنيين محترفين لا يمكن لأي مهمة أن تستعصي عليهم خلال تنظيف المكيفات لأنهم مدربين على أصعب المهام والخدمات.
  3. أسعار الشركة خارج المقترنة لأنها الأرخص بشكل مطلق.
  4. شركتنا ملتزمة بكل الاتفاقيات والمواعيد التي تتفق عليها مع العملاء.
افضل شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط
افضل شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط

افضل شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط

تعد شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط من بين شركات المجال الكبيرة عالية الجودة والتي تقدم خدمة صيانة وتنظيف شاملة لكل المكيفات، وسبب حرصنا على تميز خدماتنا هو توفير الخدمات التي ترضي العملاء وتجعلهم يشعرون بالراحة، كما توفر الشركة كل ضمانات منح العملاء أفضل خدمات تنظيف أجهزة تكييف، وذلك كما يلي:

  • يمكنك عزيزي العميل الاعتماد علينا عند رغبتك في شراء جهاز تكييف جديد كي تختار النوع المناسب لاستْهلاكك، لأننا لدينا مجموعة كبير من أفضل متخصصين المجال العالمين بأهم المعايير الواجب توفرها في جهاز التكييف.
  • لدينا فريق عمل من فنيين مؤهلين لكي يقوموا بمهمة تركيب كل أنواع التكييفات بأحدث اجهزة موفرة لهم، سواء كان الجهاز سيليت أم مركزي أم كان شباك وكل الأنواع الأخرى.
  • تمتاز شركتنا بمهام الصيانة التي تقدم للعملاء الكرام بل وتوفر معالجات بطرق حديثة لكل مشكلة تصيب جهاز التكييف على أيدي متخصصين الشركة الخبراء والمتميزين.
  • توفر الشركة خدمة تعقيم وتطهير اجهزة التكييف حتى يشعر كل عملائنا بالانتعاش عند الاستمتاع بالهواء النقي الخالي من كل الأوبئة والأتربة والشوائب بكل أنواعها.
  • لدينا تطبيق إلكتروني يمكنك التواصل معنا عليه وذكر المشكلة التي يعاني منها جهاز التكييف الخاص بك، وقد وفرنا ذلك كي تتمكن من الوصول إلينا في أقل وقت ممكن دون تأخير.

شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط

بدأت شركتنا العمل في ذلك المجال من سنوات كثيرة، وكانت حريصة طوال الوقت على تطوير ذاتها بصورة مستمرة، وتلك المسألة ساعدتها على التعرف على أفضل الوسائل التي يمكن عبرها تنظيف أجهزة التكييف والحصول على أفضل نتيجة، هذا بالإضافة إلى المزايا الكثيرة التي تقدمها الشركة في هذا المجال، ومنها:

  • نحن نعتمد على فريق عمال وفنيين قادرين على إتمام مهمة تنظيف المكيفات بالشكل الصحيح الذي لا يضر بالجهاز.
  • يتم تدريب عمال الشركة المتخصصين حتى يتمكنوا أن يقدموا أفضل خدمات تفوق التوقعات في كل مرة مع كل عميل.
  • نقدم خدماتنا ونُنجز المهام المطلوبة مننا في أسرع وقت ممكن، حتى إن كان المطلوب من فريق العمل هو تنظيف أكثر من جهاز تكييف مثل التي توجد في الشركات وفي المصانع.
  • يمكننا صيانة كافة أنواع أجهزة التكييف التي تتطلب ذلك، ونعتمد في ذلك على أفضل معدات عالية الجودة.
  • يمكننا إتمام تنظيف أجهزة التكييف من الداخل ومن الخارج بأفضل منظفات آمنة لا تضر بالتكييف مطلقًا.
  • بالرغم من كفاءة العمل الذي نقدمه لكم ولكن ذلك لم يقف أمام هدفنا في تقديم خدمة قليلة التكلفة.
  • نحاول طوال الوقت توفير الراحة للعملاء، لذلك تنظم طوال الوقت مجموعة خصومات وعروض طوال أيام السنة.
  • قطع الغيار التي نوفرها للعملاء الكرام جودتها عالية لأنها أصلية، ولكن لا تكلف العملاء كثيرًا لأننا نستوردها من بلد المنشأ وبهذا نضمن كفاءتها وطول عمرها الافتراضي.

بناء على كل ما سبق يمكنك عزيزي العميل الحصول على خدمات من شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط عالية الجودة ومدروسة لأن شركتنا تهتم بكل تفاصيل الخدمات حتى أصغر تفصيله منها كي نقدم لك ما تستحقه بالفعل.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!