شركة عزل اسطح بخميس مشيط

شركة عزل اسطح بخميس مشيط

شركة عزل اسطح بخميس مشيط  تقدم لك كل خدمات عزل الأسطح على أيدي فريق عمل مدرب وخبير في المجال ومحترف سواء في العزل المائي أم العَزل الحْراري الذي يطبق بأجود وأفضل نوعيات مواد العزل المستوردة، وهذا يضمن للعملاء الحصول على مستوى عالي من الجودة، وليس هذا فقط إنما أيضًا أسعار الخدمات هي في الحقيقة أسعار تنافسية للغاية بالمقارنة بكل الشركات التي تحاول منافستها، فالأسعَار مناسبة لجميع العملاء وهذا حرصًا من الشركة على كسب ثقة العملاء عن طريق ارضائهم.

 شركة عزل اسطح بخميس مشيط

  • شركة عزل اسطح بخميس مشيط تعد من شركات المجال الناجحة والمميزة، لأنها تتمتع بخبرة وشهرة كبيرة منذ سنوات عديدة.
  • توفر الشركة أفضل معدات وادوات حديثة لازمة لتقديم خدمة عزل الأسطح على اختلاف أنواع العزل سواء مائي او صوتي أو حراري.
  • تعتمد شركتنا على مجموعة من أفضل نوعيات مواد العزل إلى جانب تنفيذ الأمر على أيدي أفضل عمال ومهندسين مدربين على عزل أسطح المنازل والمباني السكنية وغير ذلك من الأماكن على اختلاف المساحات المطلوب توفير الحماية لها.

أهمية عملية العزل من شركة عزل خميس مشيط

سوف توضح لنا اليوم شركة عزل اسطح بخميس مشيط أهمية تطبيق العزل على الأسطح فيما يلي:

  • عند تنفيذ العزل على الأسطح سوف يلاحظ العميل فرق لا يمكن الاستهانة به في استهلاك الكهرباء فسوف يجد أن قيمة فاتورة استهلاك الكهرباء أقل.
  • العزل يحمي السطح من درجة الحرارة المرتفعة وبالتالي يحمي المبنى من تشقق الجدران ويخفف من التحميل على أجهزة التكييف.
  • يحمي السطح والأسقف من أمطار وسيول فصل الشتاء وما تسببه من أخطار على المكان.

اهم خدمات شركة عزل بخميس مشيط

تقدم شركة عزل اسطح بخميس مشيط أفضل خدمات بشكل مطلق بخصوص عزل الاسطح سواء حراريًا أو مائيًا، وأيضًا توفر كل الضمانات التي يشعر عبرها العميل بالاطمئنان عند طلب الخدمة من الشركة، ومن بين الخدمات التي تقدمها.

  1. توفر شركتنا خدماتها لكل القطاعات داخل خميس مشيط وكل مناطق ومدن دولة السعودية، سواء الشقق أو المنازل أو المباني التجارية أو المولات وغير ذلك من الأماكن.
  2. تعتمد الشركة وتستخدم أفضل الخامات التي تنفذ العزل والتي تستوردها من الخارج، لكي تمنح كل عميل ما يستحقه من خدمة عالية الجودة ومميزة.
  3. تقدم خدمة عزل حماما السباحة العامة والخاصة وعزل الخزانات وهذا عن طريق خامات العزل ذات الجودة العالمية.
  4. تمتلك فريق عمل مميز تم تدريبه لكي يصل لأعلى مستوى من الجودة عندما يطبق طرق عزل الأسطح، ويشرف عليه أفضل المهندسين على مستوى المملكة.
  5. تقدم لكم خدمات مميزة ولكن بسعر مناسب مقارنًة لأسعار الشركات الاخرى، فهي أسعارها خارج المنافسة من الأساس.

تابع ايضاً : شركة عزل اسطح بجازان

ارخص شركة عزل اسطح بخميس مشيط
ارخص شركة عزل اسطح بخميس مشيط

 شركه عزل مائي بخميس مشيط

تقدم شركة عزل اسطح بخميس مشيط أفضل خدمة عزل مائي وهذا عن طريق بعض المواد المضادة للماء لكي تمنع تسربات المياه داخل الجدران وطبقات الخرسانة وهذا يحمي من الرطوبة المترتب عليها مشكلات كثيرة وأضرار طويلة المدى، وتنفذ الشركة العزل من خلال تطبيق طريقة من الطرق الآتية:

السيليكا

نوع زجاج يخلط مع الماء ثم يرش فوق السطح المطلوب عزله، وبهذا تضمن الشركة للعملاء منحهم الحماية الأفضل للسقف والمكان من تسربات المياه داخل طبقات الخرسانة.

الفلين والبوليستر

تلك الطريقة في عزل السطح تتم عن طريق رص مجموعة من الألواح بالترتيب فوق السطح المطلوب عزله، ثم توضع طبقة أسمنتية فوق الألواح، ولكن يجب إنجاز الأمر بكل دقة حتى لا تُترك فراغات بين الألواح تسمح بالتالي بمرور المياه داخل السقف.

مادة البرافين

تعد تلك المادة من بين أفضل مواد تطبق في عزل الأسطح مائيًا، لأنها مادة تتمتع بخواص طاردة للماء، إذ يتم رش تلك المادة فوق السطح وبهذا تحميه من أخطار التسربات.

الصوف الصخري

طريقة مهمة تقدمها شركة عزل اسطح بخميس مشيط من أجل عزل الأسقف والأسطح ويمكنها بكل فاعلية منع وصول المياه إلى طبقات الخرسانة وبالتالي تحميها من أي أضرار.

صفائح البيتومين

تتكون من عدة صفائح توضع بجوار بعضها البعض فوق السطح المطلوب تطبيق العزل عليه، وتقوم بمنع تسرب المياه إلى داخل طبقات الخرسانة.

شركة عزل حراري بخميس مشيط

شركة عزل اسطح بخميس مشيط تقوم بتقديم خدمة عزل السطح حراريًا، وهذا عن طريق مجموعة من أفضل مواد وخامات العزل المستوردة من دولة ألمانيا مثل الفوم والسليكون، وتنفذ الخدمة بواسطة أفضل مهندسين وفنيين متخصصين ويتمتع كل منهم بالمهارة والدقة عند إتمام المهمة، ومن بين المزايا التي يوفرها العزل الحراري:

  1. يحافظ العزل الحراري على درجة حرارة المكان معتدلة، لأنه يقوم بعكس حرارة الشمس وبهذا يخففها.
  2. يساعد العزل الحراري بصورة كبيرة في تقليل استهلاك الطاقة الكهربائية، لأنه عامل مساعد في تلطيف المناخ وبهذا يقل استهلاك المراوح والمكيفات.
  3. العزل الحراري يتميز بقدرته على المحافظة على حوائط المكان من التقشر والتشقق، لكونه يحمي من الرطوبة.

شركة عزل فوم بخميس مشيط

تقدم شركة عزل اسطح بخميس مشيط خدمات عزل الفوم وهذا من خلال اختيار خامات ممتازة، وهذا وفقًا لمواصفات ومعايير السلامة والجودة العالمية، لكي توفر حماية متكاملة للسطح لمدة طويلة، ومن أهم ما يميز عزل الفوم الذي نقدمه لكم:

  • الفوم مادة خفيفة الوزن، وهي لهذا آمنة ليس لها تأثير على السطح أو السقف المطلوب عزله.
  • يتم إنجاز وتنفيذ تركيب الفوم كمادة عازلة في أقل وقت ممكن ويمكنك مقارنة الأمر بباقي مواد العزل الأخرى.
  • يمتاز عزل الفوم بأنه عالية الجودة للغاية في عكس حرارة الشمس المرتفعة، لهذا يعد من بين أقوى نوعيات عزل الأسطح حراريًا.
  • يحمي عزل الفوم المكان من تسرب مياه الأمطار والسيول إلى داخل طبقات السطح وبهذا لا تدخل المياه إلى داخل المبنى.

شركة عزل اسطح في خميس مشيط

  • عزل السطح مائيًا وحراريًا لا يتطلب دفع مبلغ كبير، بل هو في ذاته عامل موفر للنفقات التي تصرف على تصليح التشققات التي تصيب الأسطح والجدران.
  • في عزل السطح إيجابيًا تُنفذ طبقة العزل حتى تكون مانعة لدخول المياه داخل المبنى.
  • أما العزل السلبي فيتم اللجوء إليه بعد أن تكون المياه قد دخلت بالفعل للمبنى سواء سطح أم مبنى بل في بعض الأحيان يكون المكان الذي أصيب بالتسرب قد تلف.

هنا يمنع العزل السلبي المقدم من شركتنا خروج المياه التي دخلت للمكان أو تسربت من طرف السطح أو السقف الآخر، وهنا يوفر العزل حماية المكان الذي يطبق عليه سواء دهان أو أسمنت.

تابع ايضاً : شركة عزل اسطح بابها

شركة عزل اسطح بخميس مشيط
شركة عزل اسطح بخميس مشيط

ارخص شركة عزل اسطح بخميس مشيط

  • عزيزي العميل يمكنك مع شركتنا فقط أن تحصل على افضل خدمات عزل أسطح أيًا كان نوع العزل مائيًا أو حراريًا أو صوتيًا، بل وبإمكانك أن تستفيد من عروض الشركة المميزه وكل تلك الخدمات تحصل عليها بأقل سعر ممكن.
  • يمكن أن نقول وكلنا ثقة أننا أرخص شركات العزل في خميس مشيط، فلا تشعر بالتردد عميلي العزيز واتصل بنا على أرقام الشركة المعلن عنها، وسوف يرد على كل استفساراتك وأسئلتك مسؤول خدمة العملاء على مدار اليوم وفي كافة أيام الأسبوع.
  • نعدك عزيزي العميل بأن نقدم لك خدمات ترضينا عن أنفسنا وليس فقط ترضيك، لأنك عزيز العميل أغلى ما نملك.

خطوات شركة عزل اسطح بخميس مشيط

توفر شركتنا خدمات عزل الأسطح بجودة لا يمكن التغاضي عنها لحساسية الأمر، لأننا على علم كامل لأهمية توفير عزب يقدم للسطح الحماية الكاملة من كافة العيوب التي من الجائز ظهورها، ولكن من اللازم أن يتم العزل بأسس صحيحة وخطوات ناجحة كما يلي:

  1. ننظف سطح المكان في حالة كان متسخ أو به غبار وأتربة قبل بدء مهمة العزل عليه.
  2. نوفر صيانة متكاملة للسطح في حالة معاينته وتك التأكد من وجود عيوب.
  3. تُختار نوعية مادة العزل وفقًا لعوامل المناخ والعوامل الخارجية المحيطة بالسطح.
  4. إلى جانب ذلك نقوم باختيار الأجهزة التي تستخدم في عملية عزل السطح كي تكون متلائمة مع نوعية المواد الخاصة بالعزل.
  5. تبدأ مهمة العزل ويهتم فريق العمل بجعل السطح متساوي وأملس وذو مظهر جيد.
  6. يتم ترك السطح لكي يجف من مواد العزل والخامات.
  7. يكشف الفني المختص على السطح ثانيًة لكي يتأكد من إتمام مهمة العزل بشكل ناجح.

انواع العزل في شركة عزل اسطح في خميس مشيط 

شركة عزل اسطح بخميس مشيط تقوم بتقديم خدمات العزل بكل أنواعه بأقل أسعار مع الحفاظ على الجودة العالية، إذ إنها من الشركات التي تتمتع بمعدات عزل قوية سواء كان عزل حراري أو عزل فوم أو عزل مائي أو عزل صوتي بل ولديها عزل خزانات مميز، وسوف نبين لكم الآن أهم أنواع العزل الذي تقدمه شركتنا:

عزل مائي

يقوم بحماية السطح بشكل كامل من أي تسرب مياه سواء مياه أمطار أو التي تنشئ عن شبكات الصرف الصحي أو مياه شبكات المياه، أو أي مياه تتسرب، ويتم تنفيذ العزل على هيئة شبكة متماسكة كبيرة يتم إضافتها للسطح وبهذا لن تصل إليه أي مياه مطلقًا.

عزل حراري

هو العزل الذي يكون فعال في تقليل درجة حرارة المكان عن طريق الحد من تسرب درجات الحرارة التي توجد بالخارج، إذ يتم هذا التسرب بسبب الثقوب التي توجد في السطح، والتي تنقل درجة الحرارة المرتفعة الآتية من الشمس والتي ينتج عنها مشكلات كثيرة من بينها التسبب في التلف للأجهزة الكهربائية وعدم كفاءة عمل أجهزة التبريد، وبهذا تكون مهمة العزل الحراري الاهم هي تقليل الحرارة داخل المكان.

عزل صوتي

ذلك النوع من نوعيات العزل مناسب لكل من يحب الخصوصية والانعزال والهدوء عن كل ما يكون خارج المكان من أصوات، إذ تقدم شركة عزل اسطح بخميس مشيط هذه الخدمة عن طريق غلق كل الفراغات التي تنقل ذبذبات الصوت وبهذا لن تتمكن الأصوات الخارجية من دخول المكان والعكس.

رقم شركة عزل اسطح خميس مشيط 

  • شركة عزل اسطح بخميس مشيط تهتم بتوفير خدمة عملاء ترد على العملاء على الخط الساخن والخطوط الأرضية بشكل مباشر حتى يتمكن كل من يرغب في ذلك من التواصل معنا، ومن الجدير بالذكر أن فريق خدمة العملاء مدرب للرد على كل الأسئلة وتوفير المعلومات التي تلزم العملاء بل والعمل تحت أي ضغط.
  • إلى جانب أرقام الهاتف التي قمنا بتوفيرها لكم، فيمكنكم أعزائي العملاء زيارتنا في أي فرع من فروع الشركة على مستوى السعودية وليس فقط في خميس مشيط للتعرف على خدماتنا والتعاقد على إحداها في أقل وقت ممكن.

عزل اسطح بخميس مشيط

  • من أهم ما يميز شركة عزل اسطح بخميس مشيط أنها توفر كافة نوعيات العزل التي يكون العملاء في حاجة لها من أجل عزل أسطح منازلهم، كي توفر لهم الحماية من أي عامل خارجي يسبب ضرر.
  • من الأمور المهمة التي تهتم بها شركتنا هو أن توفر خدمة عزل آمنة غير مضرة بالصحة العامة، ولهذا تستورد خامات عزل تتمتع بالأمان، ولا تتعامل مطلقًا مع المواد التي تتفاعل سريعًا مع العوامل الخارجية وتسبب ضرر كبير.
  • يمكننا التعامل مع كل أنواع الأسطح سواء مائلة أو مستوية بل وخدمتنا فعالة أيضًا سواء كان السطح مبلط أم غير مبلط.
  • شركتنا بسبب خبرتها الكبيرة في هذا المجال، فكل مرة تقدم فيها خدمة العزل تمنح للعميل نتيجة مثالية لأنها أيضًا تعتمد على أفضل أساليب حديثة ومميزة.
  • لديها طاقم عمل ضخم خبيرة بشكل كبير يهتم بتوفير كل المطلوب وأكثر من أجل تطبيق عزل خالي من الأخطاء والعيوب.
  • تهتم شركتنا بتوفير دورات تدريبية وتعليمية لكل عمالها وذلك كل شهر أو كل 3 شهور لتعزيز مستواهم العملي والعلمي وضمان تقديم خدمة مميزة للعملاء.
  • نعتبر من أهم شركات المجال المنافسة التي يريد العديد من العملاء التعامل معاه من أجل الحصول على عزل مباني وأسطح فعال يحمي من أي مشكلة جسيمة، لأنها تهتم بتوفير معدات مهمة تؤدي المهمة بشكل صحيح.
  • الأسعار التي تحصل عليها عند التعاقد معنا هي الأرخص على الإطلاق ولهذا تناسب كل المستويات، فنحن نقدر مدى حاجة كل عميل لعمل عزل قوي لسْطح منزله حتى لا يتعرض المكان والأشخاص للخطر داخله.

تابع ايضاً : شركة عزل اسطح بالرياض

افضل شركة عزل اسطح بخميس مشيط
افضل شركة عزل اسطح بخميس مشيط

ما الفرق بين العزل المائي والعزل الحراري للأسطح؟

  • عميلي العزيز هناك كما بينا من قبل أنواع عزل كثيرة مختلفة عن بعضها البعض حتى تلائم كل نوعيات الأسطح التي تتطلب توفير لها حماية متكاملة من أي ضرر سواء مياه الأمطار أو مياه السيول او من التعرض لدرجة الحرارة المرتفعة خلال الصيف.
  • توفر شركة عزل اسطح بخميس مشيط كل نوعيات العزل التي يحتاجها السطح سواء مائيًا أو من الصوت أو من الحرارة، لأن ترك المياه متراكمة على السطح خلال فصل الصيف بفعل الأمطار يصيب السطح بالتسرب ويتضرر المبنى بالكامل.
  • أما العزل الحراري فهو يضمن عدم تسرب الحرارة إلى داخل المكان واحتفاظ المكان من الداخل بالحرارة المعتدلة المناسبة.
  • عندما يطبق فريق عمل شركتنا العزل الحراري في أماكن العملاء، فيضمْن ذلك لهم حماية المكان من الحرارة المرتفعة التي تسبب الإزعاج أيضًا وتضر بالصحة
  • نوعية العزل المختار تضمن حماية كاملة للسطح طالما تم إتمام الأمر بشكل محترف، إذ بجون العزل من الممكن أن يحدث تآكل للسطح والمبنى والاسمنت والحديد والطبقات الخرسانية، بل ويضعف المبنى بشكل عام وربما ينهار.
  • تمتاز الشركة بأنها مختلفة ومن الشركات القليلة الحريصة على توفير خدمات جيدة للغاية، بل وتطور أعمال كي تقدم لكل العملاء بصورة مناسبة وبهذا يشعرون تجاهها بالرضا التام.

افضل واحدث الاساليب لعزل الاسطح 

توفر شركة عزل اسطح بخميس مشيط أساليب وطرق حديثة ومبتكرة عن عزل الأسطح عن طريق مجموعة من الخامات المميزة مثل:

  1. عازل بيومين يتم استخدامه بدون أي إضافات وهو عازل حراري.
  2. عزل الخيش المقطرن وهو عازل حراري مناسب لأغلب الأسقف القديمة والحديثة.
  3. عزل فوم من العوازل الحرارية والمائية التي تناسب كل الأسطح سواء مبلطة أو غير مبلطة، وهو عازل يقاوم مياه الأمطار والحرارة.

لا تقلق من اليوم على سطح منزلك عزيزي العميل لأنك مع شركة عزل اسطح بخميس مشيط سوف توفر له عزل قوي على اختلاف نوعيات العزل بحيث يكون المكان محمي بالكامل.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!