شركة عزل خزانات بخميس مشيط

شركة عزل خزانات بخميس مشيط

شركة عزل خزانات بخميس مشيط هي الشركة التي تمكنت أن تسبق كل شركات المجال وأن تحتل المركز الأول بينهم، لأنها تقدم خدمات عزل خزانات مميزة بأفضل سعر وعروض مذهلة، بل وتتمتع بطاقم عمل متخصص ومحترف في كل تطبيق كل أنواع العزل، فمعنا سوف تحصل على خدمة جودتها عالية وسريعة فقط عند الاتصال بنا.

افضل شركة عزل خزانات بخميس مشيط
افضل شركة عزل خزانات بخميس مشيط

شركة عزل خزانات بخميس مشيط

  • شركة عزل خزانات بخميس مشيط تعتبر أكبر شركات المجال التي تعلم جيدًا أهمية الخزان في كل منزل أو شركة أو أي مكان آخر، فهو وسيلة رئيسية تقدم المياه التي تستخدم في كل الأمور اليومية في مدن وأماكن كثير في السعودية ومنها خميس مشيط.
  • لذلك تقدم الشركة كل الأعمال المتعلقة بالخزانات وبالأخص عزلها بكل الأنواع عن طريق معايير مميزة ودقيقة، كما توفر العديد من الخدمات الإضافية عالية الجودة أيضًا، عن طريق معدات ومواد حديثة.

افضل شركة عزل خزانات بخميس مشيط

  • خزان المياه يعتبر من الأماكن التي تهتم شركتنا بعمل صيانة وعزل وتنظيف لها، لأنه يكون معرض لأن يدخله شوائب كثيرة وتترسب داخله الطحالب والأتربة سواء في الأرضية أو على الجدران.
  • إذا ترك الخزان بدون الاهتمام بتنظيفه لمدة طويلة، هنا تقع مشكلة خطيرة وهو حدوث تفاعل بين جدران الخزان والبكتيريا ويحدث تآكل للجدران ومن أجل علاج الأمر لن يجدي نفعًا إلا العزل الكامل للخزان.
  • لذلك توفر شركتنا أفضل المواد التي تستخدم في عزل الخزانات ويتم الأمر بمراعاة كل معايير الجودة العالمية.

مميزات شركة عزل خزانات بخميس مشيط

  1. تمتاز شركتنا بالمقارنة بغيرها من شركات العزل بأنها توفر أفضل فنيين ومهندسين وعمال الذين تنظم لهم برامج تدريب للتعرف على أقوى طرق عزل خزانات مع تعريفهم بكل أنواع وأحجام الخزانات.
  2. تستورد الشركة وتشتري مجموعة من مواد العزل المتميزة المناسبة للخزانات والتي تساعد في منح الخزان عمر افتراضي أطول أيًا كان نوعه.

انواع خزانات المياه التي تقوم شركة عزل خزانات خميس مشيط بعزلها

خزانات المياه تكون مختلفة بالنظر إلى السعة والحجم، فيوجد خزان صغير وآخر متوسط يمكن تركيبه أعلى المنازل والبنايات المختلفة، وتوجد خزانات كبيرة تستخدم بكثرة في المصانع وأماكن التعدين وكبرى الشركات التي تكون بعيد عن أماكن العمران، أما عن الخامات التي يصنع منها الخزان فهي متنوعة أيضًا وجميعها تقدم لهم شركة عزل خزانات بخميس مشيط أفضل خدمة عزل، ومن تلك الأنواع:

خزانات مياه من الصاج المجلفن

هذه الخزانات تكون معالجة ضد الصدأ وهي نوع مهم للغاية من الخزانات لأنها لا يمكن أن تترسب داخلها الأتربة والطحالب بالمقارنة بباقي الخزانات، أيضًا بيئة الخزان الداخلية تحد من فرصة نمو البكتريا، وسعره يناسب كل الطبقات.

خزانات مياه بلاستيكية

تصنع من البلاستيك أو الفيبر جلاس وهي يكثر تواجدها فوق المباني السكنية لأنها صغيرة الحجم ومناسبة للاستخدام من عدد قليل من الشقق أو ربما أسرة واحدة، ولكن تؤثر فيها عوامل البيئة والجو بسهولة ولهذا يكثر تعرضها للتشقق.

خزانات مياه من الألياف الزجاجية

تعتبر أغلى وأفضل نوع خزان لأنه يدخل في تصنيعه ألياف زجاجية وهو سهل التنظيف والعزل وعمْره الافتراضي طويل.

خزانات مياه من الاسمنت

هذا الخزان مصنوع من مواد اسمنتية على جانب أكثر من مادة عزل، يبنى أسفل المبنى ويعزل بمواد آمنة مثل الرخام والسيراميك.

اهمية عزل خزانات المياه 

  • الخزان يتعرض أيًا كان نوعه لتغيرات كثيرة إلى جانب العوامل الخارجية التي ينتج عنها تراكم الشوائب والأتربة والطحالب بل وتنمو البكتيريا وقتها بسهولة داخل الخزان وبالأخص عندما ترتفع درجة الحرارة في الصيف.
  • تشقق جدران الخزانات يعتبر النتيجة المباشرة لعدم العناية بتنظيفها بصورة سليمة وسليمة، لهذا نحن في شركة عزل خزانات بخميس مشيط نوفر لكم أفضل وأنسب طرق عزل خزانات قائمة على أساليب علمية عالية الجودة.

اسعار شركة عزل خزانات بخميس مشيط

  1. تنظم شركتنا خصومات على العزل كثيرة بل وتجري عروض بشكل مستمر لكل العملاء الكرام، فهي شركة تعتبر الأفضل في خدمات عزل الخزانات بسعر مناسب للجميع.
  2. تعتبر الشركة رائدة المجال لأنها تقوم باستخدام أنواع مواد عزل فائقة الجودة.
  3. من بين مواد العزل التي نوفرها مادة البيتومين التي تطبق من أجل عزل الخزانات من الخارج أما عزل الخزانات من الداخل فيتم عن طريق مادة الأيبوكسي التي تتماسك مع الخرسانة ولا تتأثر بالماء ولا تتفاعل مع خامات الخزان.
  4. المواد التي نقدم العزل بها مصرح بها ولهذا هي آمنة، لهذا تواصل معنا نصلك حالًا كي نوفر لك ماء نظيف خالي من الأمراض الخطيرة.

أهم شركة عزل خزانات بخميس مشيط

  1. تمتاز الشركة بفريق عمل ماهر يتضمن فنيين محترفين ومتميزين ويعرف عنهم الامانة والصدق والخبرة الكبيرة والتزامهم بمواعيد أداء المهام المطلوبة منهم، ويشهد على ذلك العملاء الذين تعاملوا معنا.
  2. تمنح الشركة للعملاء ضمانات كافية تضمن سلامة الخزانات وحمايته من أي ضرر أو كسر يظهر عليه بعد عملية العزل، مع ضمان خلو الخزانات من أي جراثيم وبكتيريا.
  3. تتمتع الشركة بجميع الإمكانيات التي تساعدها في عمل ترميم للخزَانات وتعقيمها وتنظيفها بأجهزة حديثة ومعدات وآلات متطورة في مجالنا هذا وذلك يضمن سرعة إنجاز المهمة دون إهدار الوقت.
  4. توفر الشركة أجهزة شفط ميكانيكية يساعد على شفط الأتربة والرواسب من داخل الخزان.
  5. لدينا جهاز تسوية أسطح الخزانات الخرسانية الذي يضمن طبقة عزل متساوية وملساء.
  6. تقوم شركتنا بتوفير كافة معايير الأمان التي تحافظ على صحة فريق العمل خلال تأدية المهام المطلوبة منهم بل وتوفر لهم الملابس الواقية اللازمة.

أفضل شركة عزل خزانات في خميس مشيط

نحن أجود وأفضل شركة عزل خزانات بخميس مشيط بل على مستوى المملكة ككل، وذلك سببه تمتعنا بمجموعة مقومات هي.

  • فريق عمل خبير بشكل متعمق في مجال عزل الخزانات ويقدم الأعمال المطلوبة منه بكل احترافية ودقة، لأن عزل الخزانات يتطلب دقة ومهارة لكي ينجح الأمر.
  • قامت شركتنا بإجراء مجموعة كبيرة من الاختبارات على المواد التي تستخدم في العزل، وبهذا توصل إلى أفضل تلك المواد وأكثرها كفاءة، بل ويستورد الشركة أفضل هذه المواد من خارج المملكة.
  • نحن من الشركات القلائل التي تمنح العملاء على الخدمات التي يحصلون عليها، فإذا واجهت العميل مشكلة بخصوص الخدمة التي حصل عليها هنا يمكنه التواصل معنا لكي نقوم بكل ما يلزم لعلاج الأمر.
  • شركتنا تستخدم أحدث أدوات وعدد خلال عمليات عزل الخزانات المختلفة وهذا يساعد العمال والفنيين كثيرًا في إنجاز المهام بصورة سريعة وجيدة.
  • تهتم إدارة الشركة بكل التفاصيل الخاصة بعزل الخزانات وتُركز على كل عميل وعلى الخدمات المقدمة وبهذا يحصل كل عميل على أفضل خدمة على الإطلاق.
  • تتمتع الشركة بإدارة خدمة عملاء كل موظف بها ملم بوظيفته وأهمية ما يقدمه، فهو مدرب بشكل جيد على إجابة كل استفسارات العملاء مع توضيح كل اللازم بكل دقة بل ويساعد العملاء في تخير كل ما يناسبهم، وذلك على مدار الساعة.

أضرار تسربات المياه

مشكلة تسرب المياه تظهر أما من الخزان أو أن يحدث التسرب ناحية الخزان، ولكن إذا هذا أو ذاك فالعمِيل يكون عُرضه لوقوع مشكلات عديدة بسبب هذا، وسوف توضح لنا شركة عزل خزانات بخميس مشيط أضرار حالتين التسرب:

في حالة التسرب الخارج من الخزان

  • تتسرب المياه إلى الأدوار أسفل السطح وتظهر رطوبة على الجدران والأسقف.
  • بسبب الرطوبة سوف تظهر وتنتشر الحشرات بل وتتكاثر بصورة مخيفة.
  • الرطوبة لها تأثير كبير في ظهور السوس الذي يخرب العفش الخشبي.
  • المياه التي تتسرب ينتج عنها صدأ العمدان الحديد والأسقف ويظهر بها تآكل.
  • قد ينتج عن تسرب المياه ظهور مشكلات في الكهرباء، وقد يتعرض المكان لماس كهربائي.

في حالة التسرب المتجه للخزان

  • هنا تتلوث مياه الخزان بالفيروسات والبكتيريا وبهذا لن تكون صالحة للاستخدام من سكان المكان.
  • في حالة الخزانات الأرضية فيحدث التسرب من المياه الجوفية ومياه الآبار وتختلط بمياه الخزان.
  • يترتب على ذلك إصابة من يستخدم الخزان بأمراض كثيرة بسبب تلوث المياه.

لكي تتجنب كل هذه المشكلات يمكنك أن تتصل على ارقام شركتنا لكي تطلب خدمات عزل خزانات وبهذا تحافظ على صحتك وصحة عائلتك، لأننا نستخدم مواد عزل ممتازة مثل الأيبوكسي التي تعزل الخزانات بصورة كاملة ولا تسمح بظهور تسربات من أي نوع.

أحسن شركة عزل خزانات في خميس مشيط

تنفذ شركة عزل خزانات بخميس مشيط مجموعة مراحل عند عزل الخزانات، وذلك كما يلي:

  • في بادئ الأمر يفرغ فريق العمل الخزان من الماء بصورة كاملة مع تجفيف الجوانب، وذلك قبل تنظيف الخزان وتعقيمه.
  • يختبر الفني مادة العزل كي يتأكد من كونها لا تتفاعل مع خامة الخزان المصنوع منها.
  • يفرد العمال مادة العزل على الجدران الداخلية للخزان بصورة مناسبة.
  • تستخدم مادة الأيبوكسي من أجل حماية العزل نفسه وتعزيز وظيفته.
  • يملأ العمال الخزان كي يتاكدوا من نجاح المهمة.

بهذا تنتهي مهمة العزل، ومن الجدير بالذكر أنها عملية ليست بسيطة لهذا لا يمكن التعامل بشأن ذلك مع شركة غير خبيرة في المجال ولكن التخصص مهم للغاية.

النصائح شركة عزل الخزانات بخميس مشيط

توجد مجموعة نقاط قد لا ينتبه لها العديد من الأشخاص وبهذا يواجهون بسبب ذلك مشكلات الخزانات الشائعة، وتلك النقاط هي:

نصائح الخزانات العلوية

  • من اللازم تركيب الخزان فوق سطح المكان على ارتفاع 3 متر على الأقل.
  • من اللازم تخير خزان مصنوع من مادة لا تقبل الصدأ.
  • من الافضل تركيب سلم للخزان يسهل الوصول إليه.
  • من اللازم أن يتم التأكد من تواجد فتحتين للخزان واحدة لملئه والثانية لتفريغه.

نصائح الخزانات الأرضية

  • من اللازم وضع الخزان الأرضي مرتفع عن الأرض بنصف متر على الأقل.
  • التأكد من كون فتحات الخزان مغلقة بإحكام.
  • عدم وضع أي شيء أعلى سطح الخزان.
  • يمكنك طلب من شركة عزل خزانات بخميس مشيط تبطين خزانك الأرضي من الداخل بمادة الأيبوكسي كي لا تتسرب للداخل مادة الآبار أو المياه الجوفية.

كانت تلك مجموعة من النصائح التي على كل العملاء التأكد من توفرها من أجل الحد من وقوع أي مشكلة للخزان، وإذا كنت تريد الاتصال بنا من اجل ارسال فني لك للتأكد من كل تلك الأمور فلا تتردد لأننا نوفر تلك الخدمة بل نحن طوال الوقت في خدمتك.

أسعار ارخص شركة عزل خزانات في خميس مشيط

هناك عملاء يشعرون بالتردد عند طلب خدمات عزل الخزانات بل وقد يحتملون معاناتهم مع مشكلات الخزانات خوفًا من ارتفاع الأسعار التي تطلبها بعض شركات عزل الخزانات، ولكن على الرغم من كون هذا الأمر حقيقة وواقع ولكن من حقك عزيزي العميل أن تحصل على مياه نقية صالحة للشرب والاستخدامات اليومية، وهذا سبب قيام شركة عزل خزانات بخميس مشيط بتوفير أفضل أسعار مناسبة للجميع، فقط اتصل بنا وتعرف على الأسعار بنفسك.

 سعر عزل الخزانات في خميس مشيط 

أسعار شركة عزل خزانات بخميس مشيط مميزة إلى جانب العروض والخصومات التي صممت من أجلكم، عندما تتصل بنا سوف تجد أننا قد خصصنا أسعار للعملاء الجدد إلى جانب أسعار العملاء القدامى بل خصصنا أسعار وتخفيضات للأماكن الكبيرة التي يوجد بها أكثر من خزان.

أرقام شركة عزل خزانات المياه بخميس مشيط

  1. الاتصال بنا مسألة غاية في السهولة، إذ يمكن التعرف على ارقامنا من داخل موقع الشركة، لهذا عليك حفظ رقمنا على هاتفك لأننا متأكدون أنه إذا ظهرت حاجة لعزل خزانك أو أردت تنظيفه أو أي خدمة متعلقة به، فسوف نكون خيارك الأول.
  2. لدينا فريق خدمة عملاء مميز للغاية وواسع الصدر ولبق في التحدث مع العملاء، ولديهم كافة المعلومات التي تمكنهم من الرد على كل أسئلة العملاء بصورة دقيقة وواضحة.
  3. إذا كنت تريد التحدث مع أي فني أو مختص، سوف يقوم مسؤول خدمة العملاء بتحويل المكالمة في الحال.
  4. يمكنك أيضًا ان تتواصل معنا عن طريق الإنترنت، وذلك على صفحة الشركة على الفيسبوك، ارسل لنا رسالة وسوف نجيب في الحال.
  5. إلى جانب رقم الواتساب المبين على موقعنا والذي يمكنك مراسلتنا عليه وأيضًا يرد عليك في الحال المختص.
ارخص شركة عزل خزانات بخميس مشيط
ارخص شركة عزل خزانات بخميس مشيط

عزل الخزانات من الداخل

  • من بين الأمور المهمة التي من اللازم توفرها في الخزان الخرساني هو عزله عن أي عامل خارجي سواء حرارة أو ضوء او تسربات، وهذا من باب الحرص على عدم وقوع تفاعلات كيميائية بسبب اختلاط بعض العناصر سويًا مما يترتب عليه خطر كبير بل وسوف تفقد المياه مجموعة كبيرة من مكوناتها الرئيسية، ولأننا نتحدث عن الخزان الخرساني فذلك معناه احتياج المبنى إلى كشف دوري من أجل التأكد من كونه لا يتضمن رطوبة أو شقوق ينتج عنها تسرب مياه وهذا أمر خطير، لان التسرب يسبب أضرار كبيرة لأساسات المكان بل ويمكن أن ينهار المكان لا قدر الله.
  • على صاحب المكان أن يهتم جدًا لعمل عزل للخَزان الخرساني بعد التلييس من الجهة الداخلية على أن يكون العزل تام لكي يتم الحد من كل الأضرار، ومن أجل التأكد من عدم وجود احتمالات لوقوُع أي خطر، من اللازم أن يكون العزل عالي الجودة من ناحية عدم تأثير الضوء أو الحرارة أو التسربات في الخزان، لهذا نحن نضمن لكم معنا أن نوفر عزل قوي يتحمل كل تغيرات المناخ.

عزل خزانات مياة الشرب من الخارج

  • فيما يخص العزل الخارجي فيتم تطبيق مجموعة مواد عزل اخرى مختلفة التي تطبق في عزل الخزان من الداخل.
  • في العادة تستخدم مواد سعرها أقل عن التي تستخدم في العزل الداخلي لأن الجهة الخارجية لا تؤثر في تغيير خصائص الماء.
  • تعد مادة البيتومين من المواد التي تستخدم في عزل الخزان من الخارج والتي تستخدمها شركة عزل خزانات بخميس مشيط ولا يمكن تطبيقها من الداخل لوجود احتمالات بخصوص تفاعلات بينها وبين الماء.

 إذا كان الخزان الخاص بك يعاني من تسرب من أي نوع، فبالتأكيد يكون في حاجة لعزله بأفضل المواد التي تستخدم في ذلك والتي اختيرت بناء على كفاءتها من جانب المختصين في شركة عزل خزانات بخميس مشيط لأنها شركة تهتم فقط بالجودة والاحتراف عند تقديم الخدمات للعملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!